منوعات

ضـرب وإهـ,انـة.. فضـائح بالجملة وراء انفـ,صال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي (تفاصيل)

.

فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كعادتها مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بخبر طلاق الفنان أحمد الفيشاوي وندى الكامل، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لموقعها الصحفي عبر “فيس بوك”.

.

نضال الأحمدية عن انفصال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي: الطلاق الأغلى في الوطن العربي

أكدت نضال الأحمدية أن السبب الحقيقي وراء انفصال ندى الكامل عن زوجها أحمد الفيشاوي هو خيانته لها، ما دفعها لطلب الطلاق الذي وقع بالفعل يوم 21 ديسمبر الجاري، موضحة أنها فعلت ذلك بعدما اعتذر منها ورفض طلاقها محاولاً تهدئة الأمور فيما بينهما لكنها أصرت على الطلاق.

نضال الأحمدية: أحمد الفيشاوي كان بيضرب ندى الكامل ويشتمها بألفاظ خارجة

وفي سياق متصل، كشف الموقع الرسمي لنضال الأحمدية أن الفنان أحمد الفيشاوي كان يُعنف طليقته ندى الكامل ويعتدي عليها بالضرب والشتائم والألفاظ الخارجة.

كما وصفت نضال الأحمدية انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل بأنه الطلاق الأغلى في الوطن العربي، مشيرة إلى أن “ندى” حصلت على حقوقها كاملة بعد الطلاق حيث تسلمت مبلغاً ضخماً من “الفيشاوي” تجاوز الملايين، ولكن دون الكشف عن قيمته قائلة: “نتحفظ على النشر”.

نضال الأحمدية بعد طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي: انتظرونا في قضية حقوقية ندافع عن سيدة محترمة ومظلومة 

واختتمت نضال الأحمدية تصريحاتها قائلة: “نملك معلومات كثيرةانتظرونا في قضية حقوقية ندافع عن سيدة محترمة جداً ومظلومة جداً وتعذبت مع الرجل الذي اسمه أحمد الفيشاوي”.

طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

وأعلنت ندى الكامل انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي بعد قصة حب وزواج استمر لأكثر من 3 سنوات، لافتة أن الطلاق تم بالفعل يوم 21 ديسمبر الجاري، وجاء ذلك من خلال منشور لها عبر حساب منسوب لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”

وقالت ندى الكامل عن طلاقها من أحمد الفيشاوي: ” من امرأة قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري … وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا”.

ندى الكامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي: الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي

وأضافت: “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني

أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس”.

وأردفت: “أتمني لنفسي أن أكون أيضا سعيدة …ولكن …وأحقاقا للحق … لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر … سوف أحبك دائمًا يا صديقي  وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني .. لقد حافظت عليها”.

ندى الكامل تحذف هذا الجزء من رسالتها لأحمد الفيشاوي بعد الطلاق

واختتمت رسالتها المؤثرة بدعوة من القلب قائلة: “اللهم فرحة لا حزن بعدها… اللهم ابدل خوفي طمأنينة … وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها .. واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب.. انها خطوطي الحمراء يا صديقي”، في إشارة منها إلى أسباب الخلاف التي قد تكون أدت إلى طلاقهما، وذلك قبل أن تحذف الجزء الأخير من الرسالة وتعيد نشرها بدونه وتستبدله بكلمة: “شكراً لدعمكم”، مع الحرص على إغلاق خاصية التعليق على المنشور من قبل متابعيها.

وتعمل ندى الكامل حينها في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطاتها في مجال الإنشاءات والمعمار والاتجار في العقارات.

زر الذهاب إلى الأعلى