منوعات

صور تحتوي على أشياء غريبة وغير منطقية والتي قد لا تلاحظها من الوهلة الأولى

.

نقدم لك اغرب الصور التى لن تفهمها بشكل صحيح فى اول مره ولكن عندما تـدقق النـظر اليها ستـفهمها :

.

الصـورة فى الوهـلة الأولى من النظر إليها، تعتقد أنها مـجرد سجـادة بيضاء في أحد الشـقق السكـانية، لكن عند تدقيـق النظر تجـده هناك كلـ.ـ ب يجلس براحة ويسـتمتع بيومه عليها.

من ضمن العديد من أنواع الحـلوى، يجد «التشـيز كيـ ك» طريقه دائمًا إلى قلـ ب الأغ لب، لذلك تخيل عند رؤيتك تلك القطعة فى مكان، ما هو أول رد فعل سوف تقوم به؟، ربما بل بالتأكيد أن تأكلـ ها، لكن ماذا تفعل إذا عـ لمت أنها مجرد صـ خرة!

الان انظر جيدا لفسـ تان العروس ، لاحـ ظ معي عـ زيزي القارئ و صفـ ي النية، هذا كتف الإمرأة و ليس ما تظن

تعود الصورة فى الوهلة الأولى إلى كونها رائعة وجميلة لبعض الأشجار والورود، ثم تجد فجأة إطار عربيةلا تفهم ما علاقتهما معًا، بعد ذلك يتضح لك الامر أن هناك سيارة سوداء كل ما فى الأمر أنها حصلت على حمام يومى فقط! ..

قبل أن تستغرب كثيرًا، وتبدأ الهجوم على رجل مسن يرتدى بنطالا من جلد النمر، انظر جيدًا إلى الصورة لتفهم حقًا أنه ليس أكثر من مجرد سوء تفاهم.

8- تبدو هذه الفتاة محتارة في شيء ما ولا ندري سبـ ب حيرتها. لكن سبـ ب حيرتها ليس ما يهـ منا، ما يهم هو الشيء الغريب في هذه الصورة حيث إن هذه ليست يدها بل قدمها.

صورى لفتاة تضع رجل على رجل و يدها ينهما .. لا تعتقد شيئا آخر صـ في النية

– صورة هؤلاء الرؤساء طبـ يعية وهي تحمل بعض أشهر الرؤساء في العالم لكن إذا كنت تعتقد أن هذه الصورة طبيعية فانظر إلى أقصى اليمين وسوف تفهم.

9- أصدقاء إلى آخر العمر. هذا جميل جداً في الحقيقة فما أجمل صور الأصدقاء وهم يضعون أيديهم على أكــ تاف بعضهم البعض. لحظة واحدة، ما كل هذه الأيدي ومن أين أتت؟ يبدو أن أحدهم مخـ تفي في بقـ عة ما ولا يـ ريد الظهور.

شكرا على المشاهدة

زر الذهاب إلى الأعلى