منوعات

شربتها ودخلت الحمام نزلت دهون وشحوم متحجرة من زمن.. روائع

.

نجد أنه يعاني الكثير منا من زيادة الوزن وتراكم الدهون وخاصة دهون الكرش والجوانب ولا يجد من يعاني من ذلك حل لهذه المشكلة فأصبحت الرياضة مملة كثيرا إلى جانب المتابعات الطبيعة لم تجدر بنفعها لذلك سوف نقوم اليوم بعرض لكم معجزة الحرق واذابة الدهون من خلال هذا المقال…

الورقة المعجزة التي تخلصنا من إزالة الد هون

وجد مؤخرا اكتشاف رائع في حرق الد هون وإذابتها في عالم الإعشاب سوف نقوم بالتعرف عليه من خلال المكونات التالية:

5 أوراق من ورق الغار.بعض أوراق النعناع.2 ملعقة من الكزبرة الناشفة الغير مطحونة.ملعقة من الشاي الأخضر.عود من القرفة 2كوب من الماء.تحضير هذه الوصفةنحضر وعاء فارغ.

نضع جميع المكونات السابقة في الوعاء.نضع عليه الماء.نضع المكونات على النار حتى تمام الغليان.ثم نقوم بتناولها على مدار اليوم بعد تصفيتها.

نصائح عامة لأذابه الدهونالحد من تناول الوجبات السريعة.تناول الوجبات المشوية والمسلوقة.الحرص على تناول الطعام مواعيد معينة…

عدم تناول الطعام بعد التاسعة ليلا.الحد من تناول الحلويات.عدم تناول الدهون بقدر الممكن.المشي لمدة نص ساعة يوميا.الحرص على النوم لمدة ٨ ساعات  يومية.

تناول الماء بكميات كبيرة تصل إلى ٣ لتر يوميا.الحرص على تناول الألياف بكثرة.تناول الخضروات بصفة دائمة.كما أن على الرغم من أن الفواكه منصوح بها ولكن لا بد من الإنتباه من عدم تناول الفواكه التي بها سعرات حرا رية عالية.لا بد من تناول المشروبات التي تحفز على حرق الدهون مثل مشروب ورق الغار.

كما أنه يمكن لكل الأشخاص الذين يريدون انقاص الوزن أن يقوموا بما يسمى القيام بالصيام المتقطع يساعد تماما في التخـ.سيس.

زر الذهاب إلى الأعلى