منوعات

فنانات قبل وبعد التجميل .. روائع

.

تتنافس النجمات دائماً على الظهور بإطلالات خاطفة وملامح جذابة، إلا أن التنافس، في بعض الحالات لم يكن معتمداً على الملامح الطبيعي، فما بين نجمات اعتمدن على التقنيات الحديثة لتغيير الملامح وأخريات لجأن لعمليات التجميل، تبدلت ملامح مشهورات الوطن العربي،

منهن من احتفظت بملامحها قليلاً ومنهن من يصعب التعرف عليها قبل الشهرة، وإليك صور النجمات قبل وبعد عمليات التجميل التي ستصدمين من بعضها.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من النجمات اللاتي اعتمدن بشكل واضح على التجميل وغيرن ملامحهن، وعلى رأسهن الفنانة المغربية دنيا بطمة، ياسمين صبري، إلهام الفضالة ولجين عمران.

دنيا بطمة قبل وبعد

من لم يتابع مراحل تطور شكل دنيا بطمة قبل شهرتها وحتى الآن، لن يستطيع التعرف عليها نهائياً، فتخبدلت ملامح دنيا بطمة قبل وبعد التجميل نهائياً لدرجة جعلتها تبدو وكأنها شخص آخر

فمع بدايتها وقبل شهرتها كان لدنيا بطمة وجه نحيف للغاية وشفتين رفيعتين تظهرات اللثة، إلى جانب أنف غير متناسق، ولكن الآن تعتمد دنيا بطمة على أنف مدبب وشفتين ممتلئتين إلى  جانب وجه تحاول أن تجعله أكثر استدارة، وبوضع صورة دنيا بطمة قبل وبعد التجميل سيصعب عليك التعرف عليها نهائياً.

ياسمين صبري قبل وبعد


بدأ ظهور ياسمين صبري على الشاشة من خلال مسلسل خطوات الشيطان مع الداعية الشهير معز مسعود، لتظهر بعدها في مسلسل جبل الحلال وغيرها من المسلسلات التي وثقت مرحلة مهمة في حياة ياسمين صبري ووثقت أيضًا ملامحها.

ففي هذه المرحلة ظهرت ياسمين صبري بوجه ممتلئ قليلًا وملامح بريئة طفولية أسكنتها قلوب محبيها قبل أن تبدل هذه الملامح باستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس التي بدلت ملامحها نهائيًا.

وهذه بعذ الصور لفنانات سابقا و الآن مع فيديو بالأسفل

زر الذهاب إلى الأعلى