منوعات

علاج مبهر يخلصك من السعال الحاد مهما كان قوياً والنتائح من اليوم الأول

.

علاج مبهر يخلصك من السعال الحاد مهما كان قوياً والنتائح من اليوم الأول
لعلاج طبيعيا علاج مبهر يخلصك من السعال الحاد مهما كان قوياً والنتائح من اليوم الأول كيف يمكن حل مشكلة كثرة السعال وما هو علاج السعال والبلغم وما هو علاج السعال الجاف.

وما هي اسباب السعال الجاف وماهي أفضل طرق علاج السعال الجاف في المنزل؟ قل وداعا للكحة والبلغم طبيعيا، الوصفة المعجزة والبسييطة التي قد تنقذك من السعال والكحة من اليوم

يعتبر هذا المشروب من أفضل المشروبات التي تقضي على الكحة والبلغم بشك سريع، حيث يتم تحضيره كالتالي:

  • كوب من اللبن الطازج.
  • ملعقة من الزنجبيل البودرة.
  • ملعقة من عسل النحل

مغلي أوراق الجوافة

يعتبر هذا المشروب من أفضل المشروبات التي تقضي على الكحة تماما، ولكن طعمه لاذع ومر جدا، حيث يتم قطف بعض أوراق الجوافة من الشجرة ويتم غسلها جيدا بالماء، وغليها في لتر من الماء، وتنقع لمدة 4 ساعات، ويتم تناول الماء المنقوع على مدار اليوم للقضاء على أثار الكحة والبلغم.

مغلي الينسون والنعناع

حيث يتميز هذا المشروب بأنه لذيذ الطعم وذات نكهة مميزة، حيث يتم غلي حفنة من الينسون مع حفنة من أوراق النعناع في لتر ونصف من الماء، ويتم تصفية الماء وتناوله دافئا على مدار اليوم، حيث يساعد هذه الخليط على تنقية الحلق من البلغم، وتهدئة الكحة الشديدة.

مغلي الزنجبيل والليمون

حيث يعمل هذا المشروب على القضاء على جميع أثار التهاب الحلق والبلغم، حيث يتم غلي الزنجبيل المطحون مع عصير ليمونة ولتر من الماء معا، ثم يتم تصفية الخليط وتناوله دافئا.

شاهد الفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى