منوعات

شاهد كيف وصل الثراء فى الامارات

.

دولة الامارات من الدول المعروفة بانها من اغنى دول الوطن العربى بل من اغنى دول العالم وهذا يعود الى كثرة البترول الموجود فيها والنفط والغاز والسياحة ودولة الامارات الاغنياء هناك لهم اسلوب خاص لهم ولحياتهم حيث انهم اطلوا السيارات بالذهب وقاموا بتركيب تكييفات فى محطات المترو والمطاعم ومناطق التسويق.

بعدما كان عدد سكانها قبل خمسة عقود نحو 300 ألف فقط، يعيش في الإمارات حاليا نحو عشرة ملايين شخص، 90 بالمئة منهم أجانب.

والإمارات وجهة مفضّلة لكثيرين وخصوصا الشباب العرب الباحثين عن فرص عمل غير متوافرة في بلادهم وعن حياة أفضل.

و حلت دولة الإمارات وإمارة دبي في صدارة دول ومدن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حجم الثروات الخاصة المملوكة لسكانهما في العام الجاري.

وصنفت “نيو ورلد ويلث”، في سبتمبر الماضي، الإمارات في المركز الأول عربياً والسادس عالمياً في استقطاب الأشخاص فائقي الثراء لعام 2020، واستقبلت في العام الماضي 1300 شخص من ذوي الثروات الفائقة، بارتفاع في عددهم بنسبة 2% بالمقارنة مع العام الذي سبقه.

هذه الصور مدهشة جدا والذى ستنين مدى غنى هذه الدولة والتى يأتى اليها السياح من جميع دول العالم لكى يروا جمالها ويشترون الاسود والنمور وكل شئ غالى اليكم الصور…

وصل بعض مشايخ الامارات الى قمة الثراء وهو ما يسمى بالثراء الفاحش وهذا يظهر يوميا فى حياتهم فهذه الصور التى نعرضها اليكم تبين مدى الثراء فمنهم من يملك الفيرارى ومنهم من يظهر بجانبه فهد بسيارته ومنهم من يملك سياره مطليه بالذهب .

3

4

5

6

زر الذهاب إلى الأعلى