منوعات

لماذا ينـ.ـجذب الرجـ.ـل بشـ.ـدّة الى المـ.ـرأة الممـ.تلئة؟

.

– ت.عتقد الم.رأة المم.تلئة أن الرجل لا ير.غب بها ولا تعج.به، إلّا أنها مخ.طئة تماماً لأنها تم.تلك الك.ثير من الميزا.ت التي لا تح.لم بها النح.يفة.

<||فيديو بالأسفل||>

أمّا ما رسّخ هذا المعت.قد لدى المر.أة المم.تلئة هو ص.ورة الج.مال التي أطل.قها المجت.مع على المر.أة وج.علها محب.وسة ض.من قض.بان الع.الم النح.يف غ.ير آبه بنف.سيتها وط.يبتها أو حتى طمو.حها.

وفيما لا يعترف الرجال عن إعجاب.هم بالم.رأة السمي.نة إلّا أن هناك حوالي 72% منهم يرتبط بها بعد عل.اقة ح.ب وإعج.اب مت.بادل.

أمّا المع.روف عن المرأ.ة السم.ينة فهو ج.مال وج.هها كما تم.تلك الرو.ح الم.رحة التي تج.ذب الر.جل وتري.حه.

إليك الأمور التي تم.يّز المر.أة ال.سمينة :

تأكل بطريقة شهية

لا ليست هي من اللواتي يط.لبن السل.طة على الغذ.اء أو العش.اء، بل هي من اللواتي تشار.كنك الطع.ام ب.شهية كب.يرة في كل مرة تخرج معاها للع.شاء ، من هنا يش.عر الزو.ج برا.حة أكبر .

منح.نيات وتضا.ريس بار.زة

تتميّز المرأة المم.تلئة بالمن.حنيات والت.ضاريس الكب.يرة والب.ارزة التي تج.ذب أكث.ر من تلك التي تمت.لكها الم.رأة الن.حيفة. كما أن منحن.يات الجس.م من عوا.مل ج.مال وجاذ.بية المر.أة وكلما زاد.ت منحن.يات الج.سم عند الم.رأة كلما أصبحت أكثر .جذ.باً للرجل .

الوج.ه الجميل

الف.تاة المم.تلئة تبدو جذا.بة للرجل لأن لديها ملا.مح وجه سا.حرة بالمقارنة مع تلك الف.تاة الن.حيفة . حيث تمتلك الفتاه الم.متلئة خد.ود مم.تلئة وليست جوف.اء ولها ع.يون غام.ضة تس.حر الرج.ل .

تمتلك روح الد.عابة

عند.ما يقض.ي الز.وج وقتاً مع الف.تاة الس.مينة سو.ف يجد بأن الو.قت مم.تع للغا.ية لأنها تمت.لك ر.وح دعا.بة رائ.عة ولا تخاف من الض.حك بصوت عالٍ بال.مقارنة مع بعض الفت.يات الل.واتي تقلق.ن من الض..حك بصوت عالي وتخ.فن على صو.رتهن في المج.تمع.

لديها شخصية عن.يدة

سوف تستم.تع بمح.ادثتك مع الفتا.ة الس.مينة لأن م.عظم هؤلا.ء الف.تيات لد.يهم شخص.ية ع.نيدة ومت.مسكة بر.أئيها جداً فهي لا تخ.جل من ال.تعبير عن أفكارها حول موضوع معين مما يجعل المحا.دثة بينكم مث.يرة وغير متوق.عة .

تتمتع بشخصية حن.ونة

إذا كنت ترغب في الشعور بالعاط.فة والح.نان عند عنا.ق زوج.تك . فإن الفتاة الس.مينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلي أنها تمتلك جس.م أكثر لي.ونة يجعل الح.ضن والمعان.قة أكثر مت.عة

لديهم إستايل ملابس مغ.ري :
بالرغم من أن الم.نحنيات الموجودة لدي الفتاة الس.مينة تجعل.ها تبدو مغر.ية إلا أن هناك عا.مل أخر أكثر إغر.اءاً هو إست.ايل الملابس المغ.ري للرجل . عندما تختار الفتاة السم.ينة الملا.بس المنا.سبة لها تج.علها جذا.بة للرجل .

. رائعة في الس.رير كما تقول بعض الأراء للر.جال المتز.وجين :
إذا كنت ترغب في علا.قة حمي.مية مخ.تلفة فإن الفتاة الس.مينة تح.قق لك ذلك . قد يفضل بعض الرجال أن يخض.ع لسي.طرة المر.أة في الس.رير، لذلك فإن المرأة السم.ينة هي الأكثر قد.رة علي تنفيذ ذلك وتحقيق المت.عة لك في ال.سرير بالمقا.رنة مع المر.أة النح.يفة .

. تمتلك رو.ح الدع.ابة :
عندما تقضي وقت مع الفت.اة الس.مينة سوف تجد بأنه هذا الوقت ممتع للغاية لأنها تمتلك رو.ح دعا.بة رائعة . ولا تخ.اف من الض.حك بص.وت .بالمقار.نة مع بعض الف.تيات الل.اوتي ي.قلقن من الض.حك بص.وت عالي وال.خوف علي مظ.هرهم .

. لديها شخصية عني.دة :
سوف تس.تمتع بمحاد.ثتك مع الفتاة الس.مينة لأن معظم هؤلاء الفتي.ات لديهم شخ.صية عن.يدة ومتم.سكة بر.أئيها جداً فهي لا تخ.جل من الت.عبير عن أفكارها حول موضوع معين مما يجعل المحادثة بينكم مثي.رة وغير مت.وقعة .

. يمكنك الخروج معاها في أي مكان :
الفتاة الس.مينة لديها إست.عداد لكي تفعل معك أي شئ . فهي لا تخاف من قي.ادة الس.يارة لساعات طويلة لمجرد أنها ترغب في الذهاب إلي الشاطئ أو أي مكان غر.يب أخر . فهي علي عكس الف.تاة النح.يفة لن تسمع منها شك.اوي حول طول الط.ريق وحر.ارة الجو . فهي يم.كنها الخروج معك في الهواء الطلق دون التحدث عن أي شكوي .

. لديها إست.عداد لتجربة أي نوع من الطع.ام معك :
عند.ما تقتر.ح علي ال.فتاه الس.مينة تجر.بة نوع مخ.تلف من الأط.باق الش.هية لن تت.ردد في القيا.م بذلك .بهذا تسا.عدك في التم.تع بوجب.ة جد.يدة . كما أنها تمت.لك روح المغ.امرة والإست.عداد للخر.وج إلي المطا.عم وتناول المأكولات المختلفة معك .

. تتم.تع بشخصية حن.ونة :
إذا كنت ترغب في الشعور بالعا.طفة والحنا.ن عند عن.اق ز.وجتك . فإن الفتاة الس.مينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلي أنها تمتلك ج.سم أكثر ليو.نة يجعل الح.ضن والمع.انقة أكثر مت.عة .

. تشاركك هواياتك المفضلة :
لا تخجل الفتاة الس.مينة من مش.اركتك في هواياتك المفضلة بشرط ألا تتطلب منها القيام بالمزيد من الج.هد .فهي يمكنها مشاهدة البرامج والمبارايات المفضلة لديك ولعب لعبة الفيديو المفضلة مع معك .

. لا ترفض ممار.سة العلاقة الحم.يمية :
عند مقارنة الفتاة النحيفة بالفتاه ال.سمينة في العلاقة الح.ميمية نجد بان الفتاه الس.مينة تست.طيع تح.مل مما.رسة العلاقة الحمي.مية لأطول فترة ترغب فيها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى