منوعات

القناة الجزائرية تعلن نقل نهائي مصر والسنغال بكأس أمم أفريقيا

.

فيذيو في الأسفل لكيفية ايجاد القناة

أعلنت قناة الجزائرية الأرضية، نقل مباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون
وجاء تردد قناة “الجزائرية الأرضية” عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”، وتحمل القناة اسم

“Programme National” على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

ويلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب أوليمبي، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بالمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكانت القناة الجزائرية قد حرصت على إذاعة مباراتي مصر ضد كوت ديفوار في دور الـ16 والكاميرون في نصف النهائي، لكنها رفضت بث لقاء الفراعنة أمام المغرب في الدور ربع النهائي.

وتتنافس مصر والسنغال في صدام كروي مثير خارج التوقعات، حيث يسعى الفراعنة للتويج باللقب الثامن بعد تتويجهم بالبطولة 7 مرات آخرها عام 2010، كما أنه سيكون التتويج الأول لأسود التيرانجا في تاريخ مشاركتهم.

وسيكون هدف المنتخب الوطني استعادة اللقب القاري الغائب منذ عام 2010، ليكون اللقب الأول لجيل الفراعنة الحالي بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في تاريخ البطولة القارية.

كما أنه سيكون هدف منتخب السنغال أيضًا للتويج باللقب للمرة الأولى ليكتب جيل النجم ساديو ماني لاعب ليفربول التاريخ في هذه النسخة بحروف من ذهب، خاصة بعد خسارة المباراة النهائية في النسخة الماضية على يد الجزائر.

وكان منتخب مصر بدأ مشواره بهزيمة مفاجئة، حيث تلقي الهزيمة من نيجريا بهدف نظيف بدور المجموعات ثم حقق الفوز أمام غينيا بيساو بهدف ثم السودان، ليتأهل المنتخب ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفي مباراة دور الـ 16 فاز الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيح بنتيجة 5-4، كما حقق المنتخب الفوز أمام المغرب في ربع النهائي بنتيجة 2-1، وفاز المنتخب أمام الكاميرون بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيح في نصف نهائي البطولة.

بينما تأهل السنغال كأول للمجموعة الثانية بخمسة نقاط، عقب الفوز أمام زيمبابوي بهدف، والتعادل مع غينيا ومالاوي بدون أهداف، وفي دور الـ 16 فاز أسود التيرانجا على الرأس الأخضر بهدفين دون رد، وفي دور الـ 8 حقق الفوز غينيا الاستوائية بنتيجة 3-1، قبل أن تصعد للنهائي .

وهذه طريقة ضبط التردد على الرسيفر الخاص بك علما بأن القناة متوافرة على الرسيفرات الخارجية فقط ولم نجد حتى الآن طريقة لضبط التردد على الرسيفر الداخلي للتليفيزيون

زر الذهاب إلى الأعلى