منوعات

ماذا تفعل البنات ليلة الدخلة

.

غالبا ما تبحث البنات عن نصائح ليــ،ـله الدخله ولا تجد الا نصائج للشباب عن كيفيه قضاء تلك الليله وكآن البنات يعرفو كل شيئ ولكن نحن سوف نخبرك ما عليك فعله في ليله الدخــ،ـله من بعد دخول المنزل ..

آولا عليك ازاله الضغوط من عليك وتفرحي في يوم زفافك بآنك الان مسؤوله عن نفسك وعن زوجــ،ـك واصبحتي ربة منزل وحاولي ان تعيشي ليله مبهجه في يوم فرحك ..

بعد الدخول لشقتك وغالبا ما سيقوم بحــ،ـضنك زوجــ،ـك الان فما عليك الا ان تتركي مشــ،ـاعرك ونفسك في حضــ،ـنه وتشعري بالدفئ والامان .. ولا مانع من استقبال بعض القــ،ـبلات الخفيفه .. وبعد ذلك اخبريه انك تريدي ان تغير ملابسك وتآخذي شاور وتصلو سويا ركعتين لعل الله يبارك لكما هذا الزواج ..

بعد ذلك آتركيه يآخد شاور هو الاخر وانتي انتقلي الي غرفتك لاختيار الملابس الداخــ،ـلية المناسبه ..

يجب أن تحتاري ما يكمل شخصيتك ، مع إبراز أفضل ميزاتك. ومع ذلك ، قد يكون الاختيار أمرًا مثــ،ـيرًا للأعصاب ، لأن هذه القطعة الخاصة من الملابس يمكن أن تكون مفتاحًا لقضاء شهر عسل حالم تمامًا.

 ربما تريد أن تبهريه بكل الرتوش التي يمكن تخيلها. من المهم أن تعرفي كيفيه اختيارالملابس الداخــ،ـلية المناسبة لشكلك وأسلوبك ومع التذكير ان تختاري ما يبرز ميزاتك ..

بغض النظر عن نوع الملابس التي قررت ارتداءها في ليلتك الخاصة ، يجب عليك الاسترخاء تماما والهدوء واضافه معطر رومانسي خفيف وغير فج


كيف تتعاملين مع زوجك في ليلة الدخلة؟

تتسائل الفتاة دائماً قبل العرس حول الطريقة المثالية للتعامل مع زوجها ليلة الد.خلة. فبعض الفتيات تكون شديدة التحفظ وهو أمر خاطيء تماماً. يختلف الحياء عن التحفظ أو التظاهر بالجهل الذي تقوم به بعض الفتيات كنوع من الإثبات أنها لم تمارس الج. نس من قبل. وعلى الوجه الآخر تتصرف بعض الفتيات بجرأة شديدة لمحاولة كسب ود شريكها وإظهار معرفتها حول الج. نس تماماً لإسعاد زوجها. والحقيقة أن أفضل طريقة للتعامل مع زوجك هذا اليوم هو أن تكوني على طبيعتك تماماً فلا تكوني شديدة التحفظ فيتسبب الأمر في انزعاج شريكك، ولا تكوني شديد الجرأة فيتسبب الأمر في استثارة شكوكه حول ما إذا كانت تلك المرة الأول لكِ في ممار .سة العلاقة الحم. يمية. بعض التدلل والمرح قد يساعدان على تلطيف الجو وكسر الحواجز بينكما مثل الر.قصة الأولى في منزلكما، التحدث حول الذكريات السعيدة بينكما والبعض قد يفضل تأجيل ممار سة العلاقة الج .نسية لليوم التالي حتى يعتاد كل منهما على الآخر وللتخلص من الشعور بالإجهاد المصاحب لأجواء الإحتفالات.

في النهاية، حاولي أن تكوني هادئة ولا تستمعي لنصائح من غير مختصين، ويمكنكِ عمل زيارة لطبيب النساء قبل العرس للإطمئنان على صحة المهبل وليصف لكِ بعض المرطبات الهلامية أو مضادات الإلتهاب المهبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى