منوعات

للمتزوجين فقط … مشروب يجعلك تحصل على قوة 24 حصان

.

هل سمعت قبل ذلك عن الكثير من المشروبات الصناعية ولكن سمعت عن مشروب الطاقه الطبيعى الذي يجعلك بقوة 24 حصان ؟ كثيرا ما نسمع عن الأدوية التي يستخدمها الكثير من الرجال …

تخضع أجسامنا لتغيرات عديدة خلال مراحل حياتنا المختلفة، نتيجة التقدم في العمر أو التغيرات الفسيولوجية والنفسية التي تطرأ علينا، ومن هذه التغيرات القدرة الجنسية، إذ تتأثر بعديد من العوامل، ما يجعل بعض الناس يعانون من ضعف الرغبة الجنسية أو البرود الجنسي، وذلك يؤثر في جودة العلاقة الحميمة، وكما أن هناك عديدًا من الأطعمة التي تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية، هناك أيضًا بعض المشروبات التي تحسن القوة الجنسية، التي يفضل تناولها قبل العلاقة الحميمة، إذ تعمل على زيادة الرغبة الجنسية، وتحفيز واستثارة الأعضاء التناسلية بشكل أفضل، لذا نقدم لكِ في هذا المقال أفضل مشروب قبل العلاقة الحميمة.

أفضل مشروب قبل العلاقة الحميمة هناك بعض المشروبات التي تساعد على تعزيز الانتصاب والرغبة الجنسية لدى الزوجين، وعند تناولها قبل العلاقة الحميمة فهي تحسن من الأداء الجنسي، وإليكِ هذه المشروبات:

عصير الصبار: وفقًا لبعض الدراسات، يمكن لعصير الصبار زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو هرمون الذكورة الأساسي، ويمكن أن يؤدي شرب عصير الصبار قبل العلاقة الحميمة إلى زيادة الطاقة الجنسية وتعزيز الرغبة الجنسية.

عصير الرمان: لديه القدرة على تحسين ضعف الانتصاب، لأنه يحتوي على تركيز عالٍ من مضادات الأكسدة، ما ينشط الدورة الدموية خاصةً في الأعضاء التناسلية. الحليب: يساعد على تعزيز الدافع الجنسي الصحي، كما أنه مليء بالعناصر الغذائية ويوفر طاقة فورية خلال العلاقة الحميمة.

عصير الموز: الموز غني بالأنزيم المعروف باسم بروميلين، ويمكن للموز أن يحفز الرغبة الجنسية، لذا يفضل شرب مخفوق الموز كل يوم، لأنه يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي توفر الطاقة والقدرة على التحمل الجنسي.

عصير البطيخ: البطيخ غني بالحمض الأميني L-citrulline الذي يتحول في الجسم لمركب يحفز إنتاج أكسيد النيتريك، ما يحسن تدفق الدم إلى القضيب، ويساعد على الانتصاب بشكل أفضل.

يمكن شرب أحد هذه المشروبات قبل العلاقة الحميمة لكلا الزوجين، فهي تساعد على تحسين القدرة الجنسية، كما تعزز الرغبة الجنسية لضمان أفضل أداء للعلاقة الحميمة.

نصائح قبل العلاقة الزوجية بمرور الوقت قد تصبح العلاقة الزوجية مملة وفاترة، ولكن عليكِ تعزيزها من وقت لآخر لضمان سعادتك أنتِ وزوجك، فيما يلي نصائح قبل العلاقة الزوجية:

اعلمي أنه يحق لكِ التمتع بالعلاقة الحميمة، حتى وإن كان جسمك ليس مثاليًا، فجسم زوجك ليس مثاليًا أيضًا، كما أنه ليس قلقًا بشأن عيوب جسمك الصغيرة، لذا استمتعي بوقتك خلال العلاقة الحميمة.

أخبري زوجك عن تفضيلاتك في العلاقة الحميمة وبأي شكل تريدين ممارسة العلاقة، لضمان سعادتكما معًا.

اهتمي بنظافتك الشخصية قبل العلاقة الزوجية، نظفي أسنانك واستخدمي غسول الفم، وضعي عطرًا مثيرًا. أضيفي لمسات مميزة لغرفة النوم لتصبح مكانًا مثاليًا لممارسة العلاقة الحميمة، 

ازيلي ألعاب الأطفال وأبعدي الأشياء الخاصة بالعمل، أضيفي الشموع أو الزهور مع موسيقى هادئة في غرفة النوم. قلمي أظافرك واهتمي بتنظيفها وبردها بالمبرد، لتكن لمسة يدك ناعمة ولطيفة على جسم زوجك.

أغلقي هاتفك قبل ممارسة العلاقة الحميمة، حتى لا تتشتت لحظاتكما السعيدة معًا. ضعي مرطب شفاه ناعمًا بدلًا من ملمع الشفاه اللامع، جربي بلسم شفاه خفيف لا يترك وراءه أي بقايا. اخلعي مجوهراتك، مثل القلادات الكبيرة والخواتم الكبيرة والأقراط الطويلة، لأنها قد تؤذيكما خلال العلاقة الزوجية.

حافظي على ربطة شعر حول معصمك، حتى تتمكني من سحب خصلات شعرك في أي وقت.

مع اتباع هذه النصائح قبل العلاقة الزوجية، ستجدين أنه من السهل ممارسة العلاقة دون تشتيت أو ضيق لكِ أو لزوجك.

زر الذهاب إلى الأعلى