منوعات

لماذا حر،م الله النـ،ـكاح من الد،بر وما هي عقو،بتها وهل تعرف ما هي كفـ،ـارتها ..أشياء لا يعر،فها أحد

.

إتيان الـ،ـمرأة من دبر،ها فعل الله عز وجل قد حرمه على المسلمين وقد نهـ،ـى عنه الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولكن في دنيا لا تعرف الفزع من الـ،ـمحرمات أصبح الناس للمللـ،ـذات مأسورين و للشـ،ـهوات متساقين والشيـ،ـطان من كل باب يدخل لهم ليزين لهم الحـ،ـرام بالمتـ،ـعات.

فبالرغم من أن الحلال مباح لهم إلا أن الشيطان لم يتركهم بعد، حتى يقعوا في هذا الذنب ويستـ،ـسهلوا الوقوع فيه، فالرجل والـ،ـمرأة يرجون الـ،ـمتعة اللا مثيل لها من وراء ذلك الفعل العقيم،

فلماذا هو عقيم لأن أضراره أكثر من متعته فهي متعه ثمنها باهظ لأبعد الحدود، يدفعوا كل منهم ولكن المرأة هي من تتحمل ا نصيب الأكبر من هذا الثمن،

فهل تعلم ما الحكمة من تحريم النـ،ـكاح في الد،بر؟ وما هي العـ،ـقوبة الخاصة بها؟ فهذه الامـ،ـور تحدث عند إتيان الرجل زوجته من دبرها، فمن الإتجاه الطبي:

عند الإدخال فقط بفتحة الشرج هناك عضلات تعرف بعضلات التغلط يحدث لها “تقلص” وهذا يعني بدء مرض البواسير، اما إنزال الرجل داخل شرج المرأة يسبب لها مر،ض يسمى الوـ،ـرم الحليـ،ـمي الانسانى ويكون الخطوة الأولى لسر،طان الشرج حفظكم الله جميعا، أما القذق مع الايلاخ في الد،بر يقوم بتنشيط البكتـ،ـرية الكروية الـ،ـمقاومة للـ،ـمضادات الحيوية التقـ،ـليدية.

كان التحميض بالجاهلية منتشرا و عندما جاء الاسلام قام بتحريمه، وما ورد فيه من الأحاديث مجموعها صالح للاحتجاج كما ذكر أهل العلم ، وعلى فرض ضعفها فإن القرآن قد دل على تحريم هذا الفعل القبيح ،  قوله تعالى : (فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ) 

زر الذهاب إلى الأعلى