منوعات

زعمت لزوجها أن الجن يختلي بها رغما عنها بعد منتصف الليل!

أقنعت الزوجة الجميلة ذات الجسد الممشوق زوجها المسكين الذي تزوجها حبا لها رغم معارضة والدته لكونها فتاة متفتحة وليست من نوع الفتيات التي تتشرف العوائل بمناسبتها.. بان فيها مسا من الجن وانها لذلك لابد ان تنام في غرفة النوم ليلا بمفردها حتى يتم علاجها من هذا المس.

احضر الزوج المسكين لها الشيوخ الذين يعالجون المس ويخرجون الجن، لكنها ظلت تدعي ان الجان لم يتركها وانه يأمرها بان تنام بمفردها والا سيخطف طفلتها الصغيرة وسيؤذي زوجها. وبالفعل استجاب الزوج المسكين لها وأصبح ينام بجوار طفلته في حجرة أخرى بعد ان تتركهما عند منتصف الليل وتدخل الى حجرة نومها بعد ان تزعم له ان الجان وصل ويأمرها بان تنفرد به..

كانت تقضي ساعات عدة في الحجرة وتخرج منها منهكة للغاية كانها تؤدي عملا شاقا.. لم ييأس الزوج من امكانية شفاء زوجته من هذا المس فجاء مرة أخرى بالمعالجين لكن دون فائدة.. وفي احدى الليالي تنصت بأذنيه على باب الغرفة التي تنام بها زوجته وهو يرتعش خوفا، فسمع تأوهاتها وصراخها المكتوم كان أحدا يفعل بها شيئا.. ظن ان الجان يؤذيها بضربها.. حاول ان يطرق الباب لينقذها او يدخل عليها لكنها كانت قد حذرته من ذلك حتى لا يفتك به الجن.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
انتظرها حتى خرجت وعندما سألها عن سر تأوهاتها وصراخها المكتوم، انزعجت بشدة لتنصته عليها، وحذرته الا يفعل ذلك مرة أخرى والا عرض نفسه وطفلته للضرر وربما يحرق الجن الشقة بمن فيها!.. ثم فاجأته بمفاجأة مريرة وهو ان الجن الذي يسكن جسدها يأمرها بان تعاشره معاشرة الأزواج وانها لا تستطيع ان ترفض ذلك لانه تمكن منها وان ما يسمعه من أصوات تحدث أثناء معاشرة الجن لها..

لجأ مرة أخرى الى المشايخ دون فائدة.. لكن أحدهم طلب منه ان يضع جهاز تسجيل صغيرا أسفل سرير النوم دون علم زوجته لانه يريد ان يسمع ما يتم خلال الساعات التي تختلي فيها بنفسها حسب أوامر الجن.

وبالفعل وقبل ان تهم زوجته كعادتها كل ليلة بدخول غرفتها واغلاق الباب عليها، كان قد وضع جهاز التسجيل في المكان المحدد.
بعد ساعات خرجت لتدخل الحمام، في حين أخذ هو التسجيل وهو يرتعد خوفا من الجن وذهب الى الشيخ الذي فتح التسجيل ليكشف المفاجأة المدوية… يتبع
الجزء الأخير من هنااااااا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى