منوعات

وفاء عامر عن المشهد الجريء مع محمد رمضان: “مكنتش في وعيي”

تحدثت الفنانة المصرية وفاء عامر،عن تفاصيل المشهد الجريء المسرب بينها وبين النجم محمد رمضان من مسلسل “نسر الصعيد”، والذي أذيع خلال دراما رمضان قبل 3 سنوات، متسائلة كيف تم تسريب المشهد؟.

و عند طرح سؤال من قٍبل المذيع المصري عمرو الليثي خلال برنامجه “واحد من الناس”، عبرت وفاء عامر عن ندمها على المشهد الجريء هذا مع رمضان والذي تم حذفه إلا أنه تسرب، ردت قائلة “أنا أقدر أقول لأ بقوة وبعنف لو حاجة ضد اللي مؤمنة بيه دلوقتي، بقالي 15 سنة أدواري أساسا متغيرة، أنا معرفش المشهد ده إزاي تسرب، المشهد ضد رمضان كمان وضدي، جايز مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومكنتش واعية ومحبش يتروج ليها تاني لإنها ذات معنى ومغزى بايخ”.

وتستكمل : ” أن المشهد المسُرب قامت بتمثيله في الساعة السادسة صباحًا وقرأت سيناريو المشهد بشكل سريع دون تركيز وهو مشهد مضاف، و فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي قمت بترك رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور ستيقاظه قال لي أنه سيشاهد المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي”.

على جانب آخر، تحدثت وفاء عن شائعات طلاقها، مؤكدة أن فنانة صديقة وراء تلك الشائعة. وقالت “كنت أظن أنها صديقة، ولا أعرف سبب إطلاقها لهذه الشائعة”.

وكشفت “عامر” أنها تذهب إلى طبيب نفسي حتى الآن، معبرة: “بعد كل عمل فني أتعرض لهزات نفسية وأكون في حاجة للذهاب إلى طبيبة نفسية”.

ثم دخلت في نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثها عن تفاصيل وفاة شقيقتها الأصغر، مؤكدة أنه كان يوما صعبا جدا على أفراد المنزل.

يشار إلى أن وفاء عامر من مواليد الإسكندرية في مصر، وكثيرا ما لاحقتها الشائعات منذ دخولها عالم السينما، خاصة بعد مشاركتها في أدوار مثيرة و جريئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى