منوعات

#زوجتي_والفيسبوك الجزء الثامن 🐢🌻

لم تطل كثيرا في الصباح الباكر اجابتني انها تريد ان تتزوج بي #وستتطلق من زوجها فهو لا يستحقها!فقلت لها اذن اذهبي #واطلبي الطلاق منه!فجأة اتصل بي ابيها!وقال قبل ان يعطي السلام حتى اعطيناك انثى ملكة في بيت ابيها #لتكرمها لا تهينهاوعندما كان اختيارها انت من بين جميع الشباب الذين تقدموا لها بمعنى انك تراك فوق الجميع تركت الجميع واشترتك لكن لا تقدر هذا انت!تركت ابيها يكمل كلامها دون انقطاع!

صمتُ لدقائق معدودة وهو يتكلم ضدي ووصلت لمرحلة ان #يشتمني فقلت له : – هل اكملت! – ماذا يعني كلامك!- ان تفضلت عليّ بأن التقي بك ومن ثم بعدها ستعرف الحق يكن ويكمن على من!- لا اريد رؤيتك حتى – ان كنت تريدُ رؤية حقيقة ما قلت نلتقي وسترى بأم عينك انك قد اخطأت بحقي!- اكررها لك لا اريد رؤيتك ولا اطيق الوقوف معك لدقائق معدودة!- حسنا، عليك تحمل المفاجئات اذن، انت من تجبرني على فعل اشياء لا اريدها!-تهدد!

– بالعكس انا اريد ان استرك!- يبدو انك قد جننت حقًا! اعانك الله على مبتلاك- حسنا ستعتذر لي بكل الاحوال#اغلق الاتصال بوجهي فقلت سأدعك تركع لي فقط انتظرني مسألة وقت فقطفتحت حسابي #الوهميارسلت #لسوسن!

مرحبا كيف حالك يا قرة عينيهل يمكنك ان #ترسلي لي #صورة لكي اعطيها لأمي طلبت مني ان تراك ان لم يكن ثقلا عليك!تكلمت بكل #اريحية وسماحة ولطف لكي اجبرها ان تصدق بي وان اشعرها اني لا بأس ان رأيت الصورة اما لااي انها ليست الهدف! بعد #ساعتين تقريبا فتحت سوسن وقرأت ما رسلت فقالت انتظرني قليلا وسأرسل لك #صورة ان شاء اللهاجبتها حاولي ان #تتزيني ممم كوني فاهمة الامر لكي تقبل بك امي وتراك رائعة!اجابت ممم امك ام انت ؟

قلت لها ان لم تثقي بي لا بأس لن ازعل!اجابتني كلا اني #اثق بك جدا ولو طلبت روحي سأبعثها لك دون ترددوبدأت #اغازل بها واتلو على مسامعها الحروف الرنانة والكلمات الرومنسية والوعود الحارة التي تحلم بها كل فتاة وهي تتغنى #وتنطرب بما اقول وعندما حان #الليل ارسلت لي #صورة لها كانت تلبس بها الحجاب وملابس مستورة لا تظهر فيها شيءحفظتها وصورتها #سكرين للمحادثة وكيفية ارسالها للصورة فقلت لها انك والقمر #متشابهان سبحان الله لكن لو اخرجت #شعرك ! او شي من كتفك فيها تعلمين ان الام تنتبه لهكذا امور في كل فتاة تريد ان تزوجها لإبنها

لم تتوقف وصدقت قولي وارسلت لي #صورة_دون_حجابوكالعادة قمت #بتصوير محادثتها وكيفية ارسالها للصورة بشكل كامل فقلت لها ممم لا اعلم ما اقول لك لكن انت تعلمين انك #زوجتي_المستقبلية ان شاء الله وان الزوج له الحق في رؤية زينة و جسد امرأته اظنك قد فهمت علي لكن اياك ان تفكري بي #السوء فقط من باب ان اطمأن وارى جسد امرأتي وتتلذذ عيناي بها يا زوجتي المستقبلية!#يتبع

الجزء التاسع من هناااا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى