منوعات

#زوجتي_والفيسبوك الجزء الحادي عشر والاخير 🐢🌻

بقيت حائرا حتى الصباح .. ثم قمت بفتح حسابي الوهمي سائلا عن اخر اخبار طلاقهما فقالت اليوم ينتهي كل شيء..اتصلت بي زوجتي طلبت مني موعدا يوم الخميس القادم وقالت هذا اخر موعد او لقاء يجمعنا في هذه الدنيا ..#الاربعاء الساعة دقت الثالثة فجرًا #ولم_يتم_ارسال اي رسالة انتظرتها لربما صاحبها قد تأخر دقائق ! او ربما صاحبها نائم ولم يستيقظ بعد بدأت بوضع الاعذار اللا متناهية لأقنع فضولي الفائض عن حده المعتاد بدء شعاع الشمس يظهر لم يحين قطافها، يأست من وصولها وكنت تعبا من كل شيء استلقيت على سريريونمت نومةً عميقة لهول التعب الذي اصاب جسدي وحين استيقظت..

وغيرت ملابسي للخروج …فتحت الباب وجدت #ظرفا_مغلقا و كيكة هلى هيأتي #وصورتي بشكل رجل نائم مقطعة الى قطع صغيرة من عند ارجلي ورسم عليها تأريخ 3/25 اصابني الذهول من هذه الكيكة المرعبة فتحت الظرف ويدي ترتجف لا اقوى حتى ان احمل ارجلي بعد عرقي يصب وعيناي تتحرك يمينا ويسارا اتعلثم وانظر خلفي اي رعب هذا وما الفكرة التي يريد ايصالها لي فسرقت النظر حول الظرف وجدت ورقة كُتبَ فيها ” كل عام وانت بخير اتمنى انها اعجبتك هديتي سنة اخيرة وعيد #ميلاد اخير “اوه كيف نسيت يوم ميلادي لكن من ذلك الذي حفظه بالرغم من اني انا نسيته لربما سوسن نعم من غيرها لكنني سألقنها درسا لن تنساه سأفضحها امام ابيها وعائلتها و اصدقائها موعدنا الخميس!

نعم لابد ان افجر*ها واكلمهم الحقيقة اتى الخميس ..موعدنا الـ 9 ليلا في مقهى #ليالي_السلام اقترب الموعد واقترب #الحسم واقتربت النهاية قاربت قصتنا للنهاية وبدأت حياة جديدة لكنها لا تخلو من ان يصيبها بعض #الاكشن في اواخرهاتعطرت و كلي ثقة انني الاقوى قمت بتحضير المستمسكات التي تؤيد المصائب التي عملتها سوسنوالصور التي ارسلتها لكي اعلن فضيحتها امام الملأ ذهبتُ في الموعد المحدد وجلست قليلا في المقهى انتظرهم بشغف وقلق بعض الشيء اتاني #عامل_المقهى

حاملا معه ورقة بيضاء كتب فيها ” زوجي الخائن عندما ظننت بي السوء لم اتحمل فعلتك! الفيسبوك الذي رأيته بهاتفي كان لرفيقتي #هناء التي تسهر معنا كل اسبوع! طلبت مني ان اعدل اسمها واضيف بعض التعديلات التي طلبتها مني عليه من الايميل ووضع اسما اخر غيره، وبما انها كان طلبها في اخر سهرتنا، طلبت ان افتحه بهاتفي فنحن اسرارنا لبعض لا نخفي شيئا، وافقت، ورأيته انت ظننته انا، لا بأس اخطأت انا بثقتي بك وايضا قد اخطأت بحق رفيقتي هناء حيث اني كذبت عليها وسرقت حسابها لأكمل كذبتكارسلت لك صورتي لأني كنت على ذمتك زوجتك انا اما من ساعدني بإكتشاف كل ذلك هو #رفيقك الذي اتفقت معه لكي توقعاني في فخ الماسنجر وترسل لي وتبدأ بتنزيل الاحلام الوردية الكاذبة لكي اصدقك لكنني لست ساذجة !

واخيرا الرسائل كانت من #رفيقك الذي ظن انك ستفهم لكنك بلا عقل الفرد الذي يضيع زوجته بسبب حسابا فيسبوكياكيف سيكن له عقلا اصلا!عذرا لم يرسل لك رسالة الاربعاء لاني طلبت منه ان لا يهتم لمن لا ضمير له فنهايتها اقتربت قبل ان تكتمل جملتهوكان محتواها هو ان تجمع الكلمات ” كان هناك انثى تظن انك سندها ففشلت “ونسيت امرا #زوجتك_الخائنة_سيتقدم_لي_رفيقك_الوفي_لي_والخائن#لك#الخائنة_سوسن_زوجة_الخائن_رفيقك_مستقبلا#تعزمك_على_زفافها_بعد_اشهر_يا_خائن………………………………..كل ساقٍ سيسقى بما سقى !!#النهاية !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى