منوعات

أجمل مشجعات كرة ق—- في مونديال قطر 2022

بدأت صافرة حكم مباراة تونس والدنمارك ” الم——كي سيزار راموس” في تمام الساعة (3 مساءً بتوقيت القاهرة)، (4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(5 مساءً بتوقيت الإمارات)، على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

مشجعات من كوكب اخر أجمل 2 مشجعات فالمنديال بدون منازع اتمنى لهم الفوز دائما من أعماق قلبي ( الفيديو في الأسفل)

ودخل المنتخبان المباراة بجدية كبيرة، أملًا في إحراز هدف التق—-، لكن بائت المحاولات بالرفض، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وشهدت أحداث الشوط الأول من اللقاء، أداءً جيدًا من جانب المنتخب التونسي، الذي نجح في السيطرة على مجريات المباراة، لكن دون جدوى.

وأحرز المنتخب التونسي هدف أبيض عن طريق لاعبه عصام الجبالي، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، كما أن الجبالي كانت له فرصة لا تعوض في آخر دقائق الشوط الأول، نجح الحارس كاسبر شمايكل في التصدي لها.

فضلا عن ذلك، خرج توماس ديلاني، لاعب منتخب الدنمارك من المباراة، بعد تعرضه للإصابة، حيث لم يستطع استكمال اللقا وبدأ الشوط الثاني من مباراة تونس والدنمارك بنفس نسق الشوط الأول، مع قليل من الهجوم الدنماركي، أسفر عن هدف أبيض، في الدقيقة الـ55 من عمر اللقاء، ألغي بداعي التسلل.

وتتا—— هج—— الدنمارك مع صلابة دفاعية من جانب خط دفاع المنتخب التونس، وبعض الفرص للمنتخب الأبيض عن طريق عصام الجبالي.
وفي الدقيقة 69، تألق حارس تونس أيمن دحمان، في التصدي لتسديدة المتألق كريستيان إري——ن.
وفي الدقيقة الـ71، حاول لاعبو منتخب تونس الحصول على ركلة جزاء، لكن الحجم أشار إلى ركنية، وقدر اللعبة بع—- تعمد لاعب الدنمارك لمسها بيده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى