منوعات

توقعاتها الصحيحة وصلت لنسبة 85٪.. العرافة العمياء الخــ ــوف وهذا ماسيحدث بعد بطولة كأس العالم مباشرة: خذوا حذركم

رغم وفــاة با.با فا.نجا، الشهي.رية إعلاميًا باسم “العرا.فة الع.مياء” منذ 26 عامًا، إلا أن اسمها يتردد بداية كل عام بعد أن تحقق أكثر من 85% من تو.قعاتها خلال الأعوا.م الماضية، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث في الأشهر الاخيرة من كل عام.

توقعاتها لعام 2023
التسو.ي الشمسي
قد تتسبب العواصف الشمسية التي تنبأت بها با.با فانجا في حدوث انقطاع كبير في التيار الكهربائي وانقطاع في الاتصالات، مما يتسبب في عدد كبير من ، وإعادة البشرية إلى العصور المظلمة.

انفجــ ــار نووي
كما قيل إن فانجا تو.قعت انفجـ ـــاراً محتملاً لمحطة طاقة نووية من بين تنبو.ءاتها العديدة لعام 2023. ستكون هذه النبو.ءة مخـ.ـــيفة مع تزايد مخاو.ف قادة الدول بشأن كار.ثــــة نووية في دولة كبرى.

أسلحة بيولوجية
يُشار إلى أنّ بابا فانجا توقعت ال الي لآلاف الأشخاص بسبب قيام “دولة كبيرة” بإجراء أبحاث حول

توقعاتها لعام 2022
وقعت العديد من التنبؤ.ات التي توقعتها العرافة العمياء خلال عام 2022، والتي نشرتها في بداية العام صحيفة ذا دايلي ستار والتي وصفتها بال ونعرض أهم التنبؤات:

وبــاء سيبيريا
تنبأت العــر.افة العمياء، بظهور وباء جديد يتسب.ب به فيــروس مو.جود في المياه المتجمدة في الجزء الغربي من روسيا تحديدًا في سيبيريا، وهذا الفير.وس سيصـــيب البشر.ية بمجرد أن يـــذوب الجليد جراء الاحتبـــاس الحراري، مشكلًا تهـــديدًا خطـــيرًا للبشرية.
فيضــانات وجفـــاف
وذكرت العرافة العمياء في تو.قعاتها أيضا بأن العالم سوف يتعـــرض في للكـــو.ارث الط.بيعية والطق.س القــ.اسي ستجعل حياة البشر مستح.يـــلة في ب الأماكن بسبب الأعا.صير والحـــرا.ئق والفيضانات والز.لازل، وقالت إن الولايات المتحدة الأ.مريكية سوف تتعــ.رض لدوامــة من الج.ليد المــ ـ.

وأضافت أن الدول الاسكندنافية ستتـــعرض لارتفـــاع شديد في درجـــات ال، وأن قارة أوروبا في هذا العام ستتــأثر بشدة بسبب الفيضــانات، مؤكدة أن أستراليا سوف تشهد في 2022 لمــوجات مستمرة من الحـــرائق.

زوار الفضاء
بحسب العرا.فة العمياء ، فإن أفلام الخيال العلمي وغزو الفضاء، لم تعد مجرد أفلام وستتحول إلى واقع، والتي تنبـــأت بأن كوكب الأرض سيتـــعرض لغـــز.و فضائي سنة 2022 عبر كو.يكب ي اسم “أوموا.موا”، مهمــته استكشاف الحياة على سطح الأرض.
الجــراد يغزو الهند
الهند ستكون على موعد مغ غز.و الجر.اد بالتزامن مع ارتفاع درجــ.ـات الحـــرارة لتصل إلى 50 درجة مئــوية، وأســـراب الجـراد هذه سـ ــتر المحاصيل التي يعتمد عليها السكان، وانتش.ار الجفاف في العالم بسبب ظا.هرة الاحتب.اس الح.راري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى