منوعات

بالصور | أقامت مع 3 شبان ..اعترافات فتاة التي.ك توك !!

تصدرت موكا حجازي “فتاة تيك توك” تريند مواقع التواصل الاجتماعي ”، مؤخرا،  بعد القبض عليها بتهمة نشر الفسـ ـق والفجو.ر، وتعاطي المواد المخـ. ـدرة، إضافة لإقامة العلاقـ ـات الآث..ـ ـمة، فما قصة هذه المر.اهـ. ـقة التي عا.شت في الج.زائر وأحدثت ضج.ة في مص.ر؟

نداء عاجل للاولياء هدول بناتكم شاهد ما يفعلون

كانت الأجه.زة. الأة، قد توص.لت لفيد.يوهات للفتا.ة بها على حسا.باتها عبر شب.كات التو.اصل الاجت.ماعي، إثر بلا.غات ضدها بالإ.ساءة إلى الآ.دا.ب العا.مة.

وتق المحا.مي أشرف فر.حات ببلا.غ للنائب العام ضد فتا.ة الت.يك تو.ك “موكا”، حيث اتهم.ها بتعمد إثا.رة الغـ. ـر.ائز والتحـ .ـر.يض على الفجـ.. ـ.ور، وعر.ض صو..رة مسـ .ـيئة للمر.أة والمجت.مع الم.صر.ي.

 فقد قت موكا حجازي فتاة الت.يك ت.وك ال للجدل، اعترا.فات تفص.يلية حول صنا.عة وبث أكثر من 250 م فيد.يو مـ،خـل بالآ.داب العامة،  عنا تم تو.قيفها.

حيث قالت الفتاة: “اسم.ي نان.سي أيمن صبحي السيد 16 سنة، مقي.مة في أكتو.بر بالحي الأول، وا.لدي وو.ا.لدتي انفصلوا من 10 سنين، وبعدها رجعت إلى الجز.ائر أقم.ت مع وا.لدي 7 سنين، وبعد. ذلك رجعت مصر عند وا.لدتي من 3 سنين”.

حيث يعمل والد.ها تا.جر ، ووالدتها مدير.ة حضا.نة، وعند حدوث الانفص.ا.ل بينهما ت الفتاة جسـ .ـدها بـ” شفر.ة”، لع ر.غبتها في المكو.ث رفقة والدتها، ما د.فع الأم إلى تحر.ير محضر بأحد أقسام ال، وإيداعها داخل إحدى دور الرعاية.

نداء عاجل للاولياء هدول بناتكم شاهد ما يفعلون

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

لكن ما حدث أن فتاة الت.يك توك تمكنت من الهرب من دار الرعاية بعد مرور سنة، قبل أن تبدأ مسيرتها في بث فيديو.هات على الت.يك تو.ك.

وقررت النيا.بة العامة، مؤ.خرا، استمرار إيد.اع موكا حجا.زي، بإحدي دو.ر الر.عاية مع تجد..يد حبسها، وذلك بعد أن ثبت تعا..طيها للمو..اد المخـ ـدرة، وكانت تهمته.ا الرئيسية هي نشر الفسـ .ـق والفج.ـ ـور .

وتا “موكا”: “غاد.رت مسكن والد.تي من حوا.لي سنة، وذ.هبت للشي.خ زايد، عشا.ن أعرف أكتر من بنت هناك، و قعدت فتر.ة مع طا.لبات في مستأجر.ينها، واتعر.فت عليهم من على النت، وبعد كدة اتعر.فت على شا.ب اسمه أيمن، وقعد..ت عنده في تا.ني لو.حدنا”.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وأكملت: “بعد كده اتعرفت على شا.ب اسمه معا.ذ، وإحنا قاعدين أخدت موبا.يله واتصو.رت بيه، وهو شا.ف الفيديو وعجبه، وبعد.ين عر.ض عليا إني أصو.ر فيديوهات، ويعرضها على الت.يك تو.ك”.

و أقرت: “أما سبب قبو.لي العرض والاتفاق، عشان في بنا.ت كتير على النت بيعم.لوا كده، وكلهم بيتش.هروا و بياخ.دوا فلو.س كتير، وأنا كنت ب على أغاني، وكمان صو.رنا كتير، ممكن يعد.وا الـ 250 فيديو”.

نداء عاجل للاولياء هدول بناتكم شاهد ما يفعلون
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى