ANIMALمنوعات

أمير قطر يفاجئ المغاربة في كأس العالم بهدايا غير متوقعة والجمهور طاير من الفرحة .. لن تصدقوا ماهي!

فاجأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الجمهور المغربي المتواجد في الدوحة لمشاهدة نهائيات كأس العالم بهدايا غير متوقعة.

وأمر أمير قطر السلطات القطرية بتوزيع تذاكر لحضور المباراة المرتقبة اليوم الثلاثاء، على المواطنين المغاربة في الدوحة مجاناً ووثق فيديو حدوث ذلك وتوزيع التذاكر بالفعل على المغاربة في جيت مول بالدوحة بشرط إثبات الهوية عبر الجواز المغربي ومعه بطاقة هيا.

وأدى تأهل المنتخب المغربي لدور الـ16 متصدّراً للمجموعة السادسة، إلى زيادة طلب الجماهير المغربية على تذاكر مباراته القادمة أمام إسبانيا وسط ارتفاع ثمنها في السوق السوداء، وغياب تذاكر على موقع الفيفا والبطولة وأظهر مقطع فديو لحظة توزيع التذاكر حيث بدا العشرات من المشجعين المغاربة وهو يقفون منتظرين دورهم في الحصول على البطاقات خلف حاجز زجاجي.

وكانت “صفحة المنتخبات الوطنية المغربية” أعلنت أنه “بعد الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم 5000 تذكرة للمباراة التي ستجمع الفريق الوطني ونظيره الإسباني للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

ويترقب المغاربة أن يقدم فريقهم مباراة مرضية على غرار مباراتيه السابقتين ويحقق فوزاً على اسبانيا، كما أقصى فريق كندا . المنافسة عن في دور الـ16.
وقال مدرب المنتخب المغربي “وليد الركاكي” إن لديه لاعبون احترفوا في إسبانيا لكن معرفتنا بأسلوب لعبهم لا يعني أن المباراة ستكون سهلة وأضاف في تصريح القناة بين سبورت : نتعامل مع المباراة وكأنها نهائي وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز.”

وأشار إلى أن قلة التذاكر المباعة لجماهير المنتخب المغربي خطوة لمنع مشجعي “أسود الأطلس” من تدعيم منتخب بلادهم خلال دور الستة عشر من البطولة.
ونقلت التقارير تأكيدات خاصة من الجماهير المغربية المتواجدة في قطر، بأنه لم يكن هناك أي مشكلة في مواجهات دور المجموعات ولكن 80% من المشجعين المغاربة لم يتمكنوا من شراء تذاكر مباراة إسبانيا.

ومن المحتمل أن يحضر المباراة المقررة، الثلاثاء، الآلاف من الجماهير المغربية، حيث خصصت شركات الطيران المغربية رحلات جوية الاثنين والثلاثاء، لنقل الجماهير بأسعار مناسبة بتدخل من الحكومة المغربية 250 دولارًا لكل تذكرة . يومي
وتفاعل مرتادو “تويتر” المغاربة مع الخطوة القطرية وعلقت “لولو”: “تفيد” أخبار سارة من القنصلية العامة المغربية وأوامر صادرة عن أمير قطر بطاقات مباراة المغرب واسبانيا مجاناً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى