ANIMAL

فضـ.يحة إيزابيل جولارت Izabel Goulart مشجعة البرازيل في كأس العالم 2022

تم تداول صور وفيديو إيزابيل جولارت Izabel Goulart المشجعة البرازيلية في المونديال بملابس فاضحة ومثيرة ، حيث ظهرت عارضة الأزياء البرزيلية خطيبة كيفن تراب في المدرجات بقطر ، لتشعل حماس كأس العالم 2022 بصور ساخنة وعارية على Instagram .

وبدأ البحث عن إيزابيل جولارت انستقرام ، حساب إيزابيل جولارت جميلة البرازيل Izabel Goulart (@izabelgoulart) على أنستقرام ، بعد تداول صورها بشكل كبير مع اللاعبين والجمهور، حيث إرتدت شورت أصفر مث.ير وخطت جسدها العا. ري بعلم البرازيل.

وقد التقطت خطيبة كيفن تراب الموديل البرازيلية ماريا إيزابيل جولارت Izabel Goulart صور سيلفي من مدرجات إستاد 974 المونديالي، مع جماهير البرازيل بالدوحة ، خلال مباراة البرازيل في دور الـ16 لكأس العالم 2022.

نداء عاجل للاولياء هدول بناتكم شاهد ما يفعلون

فضيحة إيزابيل جولارت مشجعة البرازيل في قطر

فقد نشرت عارضة الأزياء إيزابيل جولارت على حسابها الرسمي على أنستقرام صور فاضحة خلال وجودها في كأس العالم 2022 قطر ، حيث إرتدت شورت قصير وبدلة ضيقة صفراء اللون بفتحات على البطن والصدر.

خلال حضورها مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية ، وشوهدت عندما كانت تهتف لبلدها البرازيل وتحمل العلم لتغطي جسدها العاري وسيقانها الطويلة .

فقد وضعت خطيبة اللاعب الألماني كيفن تراب البالغة من العمر 38 عامًا ، هزيمة ألمانيا وراء ظهرها عندما ارتدت ملابس جر. يئة وفا.ضحة وهي تهتف للبرازيل في قطر.

كما إرتدت جوارب صفراء زاهية مع علم البرازيل مزينًا على الكاحل، وغطت بالعلم البرازيلي كتفيها، وأظهر الزي جسد.ها الرياضي ، بفتحات تكشف صد3رها والقماش المنقوش الشفاف.

لم تترك العارضة الكثير للخيال ، فقد عرضت ساقيها الطويلتين في السراويل الضيقة ذات الجلد المطابق، مستعرضة أقراطها الذهبية المربعة.

من هي إيزابيل جولارت Izabel Goulart ويكيبيديا؟

<فضيحة: ونعم التربية الأخت مع اخوها

إسمها الكامل ماريا إيزابيل جولارت دوارادو 38 سنة ، وهي عارضة أزياء برازيلية ولدت في يوم 23 أكتوبر 1984 في مدينة ساو كارلوس في ولاية ساو باولو في البرازيل، وقد عملت مع فيكتوريا سيكريت، وهي من أصل إيطالي.

وقد لفتت عارضة الأزياء البرازيلية ماريا إيزابيل جولارت Izabel Goulart ، والتي كانت تدعم المنتخب الألماني الأنظار اليها، بأزياءها وجسدها العاري المفعم بالحيوية في قطر.

وقد تعرضت إيزابيل جولارت مشجعة البرازيل لانتقا.دات بسبب القوانين الصارمة في قطر لمنع التعر.ي والإلتزام بالزي المناسب، إيزابيل هي خطيبة حارس المرمى الألماني كيفن تراب Kevin Trapp، الذي خرج من كأس العالم مع المنتخب الدولي قبل أيام.

فقد بدأت بمواعدة حارس مرمى منتخب ألمانيا لكرة القدم كيفن تراب في سنة 2016 ، وأعلن الثنائي عن خطوبتهما في عام 2018 وكانت إيزابيل تدعم زوجها طوال كأس العالم في قطر.

فخلال مراحل خروج المغلوب في ألمانيا ، تم رصد صور لها في الملعب ، مرتدية قميص خطيبها لكرة القدم الألمانية، حيث رافقت إيزابيل جولارت Izabel Goulart حبيبها نجم كرة القدم الألماني كيفن تراب Kevin Trapp إلى المونديال .

وبعد ان خسرت المانيا غادر خطيبها ، وبقيت لتشجيع منتخب بلادها في قطر وتحدث الجدل ، فقد لفت الأنظار بأناقتهم حيث اختارت إيزابيل لدعم البرازيل لبس ضيق يتميز بقصته المفتوحة في الجزء العلوي، وأظهرت مفاتنها للمشجعين ، لتكون ملكة جمال المونديال عنمنتخب البرازيل.

نداء عاجل للاولياء هدول بناتكم شاهد ما يفعلون
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى