منوعات

بعا تسبب في بكاء رونالدو.. شاهد زوجة الأسد المغربي ياسين بونو التي تعرضت للتنمر من معجباته.. أيهما أجمل هي أم جورجينا

بعد فوز المنتخب المغربي على العملاق البرتغالي، أصبح ياسين بونو ، حارس المنتخب المغربي ونادي إشبيلية، البالغ من العمر 31 عاماً، محط أنظار الجمهور العربي والعالمي، خاصةً بعد أن ترشح للمنافسة على جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2022، خاصةً وأنه أول حارس عربي ينجح في التصدّي لأكثر من ركلة جزاء في بطولة كأس العالم خلال مباراة واحدة.

من هو ياسين بونو؟
وتوج الحارس المغربي بونو، مع نهاية م الماضي، بجائزة (زامورا) الإسبانية، والتي يتم منحهت للحارس الأقل استقبالاً للأهداف ضمن منافسات الدوري الإسباني، وتوفق بذلك على العملاق البلجيكي” تيبوا كورتوا” حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب بلاده

وشكل التفوق الكروي المتميز لياسين قاعدة جماهيرية جديدة وكبيرة حوله، ودفع الكثيرين للسعي وراء معرفة كل شيء عن حياته الخاصة، وفي مقتها زوجته الجميلة إيمان.

من هي زوجة ياسين بونو
زوجة ياسين بونو مغربية الية ومن مدينة سطات وتدعى إيمان، وتبلغ من العمر (30 عاماً)، أي أنها تصغره بعام فقط، التقت إيمان بزوجها ياسين بونو لأول مرة عنا كان واً هاماً في فريق الوداد البيضاوي، وبدأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عام 2012.

وفي ذلك الوقت، تلقى ياسين عرضاً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فانتقلت زوجته للعيش معه في إسبانيا، وأنجبا طفلهما الوحيد، ومن ذلك الوقت وهي ترافقه في رحلاته الكروية الهامة، ودت في الكثير من المناسبات، وقد أثنى الكثير من الناس على جمال زوجة ياسين بدون مساحيق تجميل.

تنمر وهجوم
وتحرص زوجة ياسين بونو على دعمه بشكل دائم، وترافقه في ب رحلاته الرياضية الخاصة بالمنتخب، لتشجيعه، إلا أنها تعرضت للتنمر والهجوم من قبل معجبات ياسين من الشابات والفتيات، إلا أنها دائماً تواجه الأمر بالسخرية.

وردت على رسائل التنمر بأن نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رسالة وصلتها من معجبة بزوجها، تصفها بالقبيحة، وأن ياسين أجمل منها ويستحق أفضل منها، بينما اتهمت معجبة أخرى إيمان بأنها ستكون سبب ضياع مستقبل ياسين، وردت إيمان على الرسالة قائلة: “كيف حالك يا بسمة؟” مع إيموجي يضحك، في إِشارة إلى سخريتها منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى