ANIMAL

قصة زوجتي وأنا الجزء الأول

تزوجت من 18 سنة بنت عمي كانت نعم الزوجة أنجبت منها 4 أولاد وبنت ربنا يجعلهم بارين ويصلحها قبل فتره صار عندي مرض بالبروستات أكرم الله السامعين كشوفات وفحوصات ومع الفحوصات.

طلع ان عندي عقم ولا أستطيع إنجاب الاطفال انا جن جنوني كيف ومعي 4 وصار يلف بي يمين ويسار وقلت لازم اروح مستوصف آخر اتاكد اظلم زوجتي وفعلا رحت اكثر من 3 مستشفيات والكل نفس النتيجه فكرت و قررت اخذ عيالي اسوي لهم فحص DNA عشان ما اظلم امهم وهي شرفي قبل كون زوجتي

و عشان مايكشفون امري اخذت من كل واحد منهم من شعر راْسه وهم نايمين واليوم الثاني من الفجر وانا بالمختبرات والمصيبة اكتشفت انهم وبعد ما اخذت شعر الرأس من أولادي الذين لا اعلم هم اولادي ام لا وذهبت الى المختبر قال لي دكتور التحاليل سوف تظهر النتيجه بعد شهر فقلت له لماذا بعد شهر اني اريدها الان فقال لي مستحيل انه هذا التحليل دقيق جدا .

ولابد أن يوضع على الجهاز لمدة شهر فا ذهبت الى البيت وانا الشك سوف يني ولا اعلم ماذا افعل ولا اريد ظلم زوجتي اكراما لعمي حتى تتبين لي الحقائق بعد التحاليل وعنا دخلت الى البيت وجات الأولاد كالعادة يوني فلم استطيع ابادلهم نفس الشعور وبدأت بالصياح في وجه الأطفال حتى يكفوا عن المشاكسه بي فجأة زوجتي وادخلتهم الي غرفهم وقالت لي ما بك فنظرت الى رقبتها وتجاوبني شعور ان اضع يدي على رقبتها ولا اتركها حتى ت.

وهنا قلت في سري لا إله إلا الله وقالت لي هل انت متعب قلت لها نعم اني متعب ومجهد ب الشئ فقالت اعد لك الطعام فقلت لا وذهبت الى التلفاز وجلست في الصاله وحيدا افكر حتي تمت مكاني ولم أصحو إلا في السادسة صباحا وكانت تأتيني كوا.بيس في هذه الليلة إني ت زوجتي والأولاد وت نفسي وخرجت من البيت وجلست أمام البيت اراقب من بعيد. … #يتبع في الاسفل الجزء الثاني

الجزء الثاني من هناااااااا

اضغط

قصة زوجتي وأنا الجزء الثاني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى