منوعات

هذا الولد الأنيق تحول لأهم فنان في جيله.. تزوج من فنانة شهيرة وابنته ممثلة شهيرة لم تتزوج!! لن تتخيل من هو!

قصة حب كبيرة، لنجمين بارزين من الوسط الفني، جمعتهما العديد من الأفلام السينمائية، التي أظهرت حبهما لبهما من خلال ملامحهما التي كادت تضئ من توهج الحب.

الفنان الراحل نور الشريف، وزوجته الفنانة ي، التي كانت قصة حبهما أسطورية، رغم رفض والدي ي له في بداية الأمر لأنه لم يكن غنيًا، وكانا يريدان لها أن ترتبط برجل أعمال يهيئ لها حياة كريمة مريحة، إلا أنه ظل يحاول وظلت هي ترفض الزواج من غيره، مهددة بال في حال رفضوا مجددًا.

وبالرغم من حرص الأم على زيارة ابنها بين الحين والآخر، تولدت داخل “نور” حالة من الرفض تجاه أمه، كان سببها شعوره بأنها لم تكن وفية لوالده، وأنها تركته بحثا عن سعادتها.

وعن هذه الحالة قال نور الشريف في أكثر من لقاء: “كنت أهرب من أمي عندأتي لزيارتي، ولكن بمرور الأيام، وبعد دراسة علم النفس والكثير من العلوم التي تفتش في الدوافع البشرية، التمست لأمي العذر، وذهبت واعتذرت لها كثيرا، وزادت رابطة الحب بيننا لدرجة أننى كنت أبوح لها بأسراري، وأسألها عن رأيها في شؤون كثيرة”.

أما الصورة الثانية فيبدو أنه كان في مرحلة المراهقة، وكان “نور” في هذه الفترة، مثل كثير من الناس عاش نور الشريف فترة مرتبكة من حياته، لا يعرف ما الهدف الذي يسعى إليه، فكان يعشق كرة الق ويحب التمثيل أيضًا، ولا يعرف في أي طريق يمضي.

تزوج نور الشريف من الفنانة ي وأنجب منها ابنتين إحداهما الفنانة مي نور الشريف.

قدَّم خلال مشواره الفني الطويل العديد من الأعمال الخالدة في تاريخ السينما، والتلفزيون، والمسرح، وحصل على العديد من الجوائز والتكري حتَّى لُقِّب بِـ«صائد الجوائز». كما لهُ سبعة أفلام في قائمة أفضل مئة فيلم مصري حسب استفتاء شارك فيه العديد من النُقاد المصريين سنة 1996.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى