منوعات

تخلت عني من أجل الأسطورة.. صور أنتونيلا زو.جة ميسي مع السابق تتصدر السوشيال ميديا

بعد فوز الأسطورة ميسي بكأس العالم قبل ايام في قطر بعد فوز الأرجنتين على فرنسا تصدرت زجته انتو.نيلا محركات البحث على جو.جل في مختلف دول العالم لأنها هي الدا.فع والداعم الأول للأسطورة ميسي، ولكن الجمهو.ر لا يعرف أن ميسي ليس الحب الأول لنجم الأرجنتين

وجه الصديق السابق لأنتونيلا روكوز زو.جة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سانجيرمان وبرشلونة السابق،، بعد حفل زفافهم في مدينة روساريو بالأرجنتين، رساله لها عبر صفحته على موقع التواصل الإجتما.عى “تو.يتر”.

ووفقا لصحيفة ” آس” كتب الصديق السابق لأنتو.نيلا على صفحته في “تويتر” : لقد تخ.لت عنى، لكن على الأقل تر.كتنى من أجل أن تكون مع الأسطو.رة”.

كانت أنتونيلا ارتبطت بأحد الشبا.ب في الأر.جنتين بعا سافر ميسي إلى بر.شلونة لبدء حيا.ته الكروية في إسبانيا ، لكنها انفــ .صلت عنه بعا عاد ميسي للتواصل معها، ثم انتقلت للإقامة معه بشكل شبه دائم عام 2009.

وفي أول رد منها نشرت أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليو.نيل ميسي، صو.رة علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إينستجرام” مع ميسي أثناء قضا.ئهم لشه.ر العسل في جز.يرة أنتي.جوا الكاريبية.

قصة حب ميسي وانتونيلا

غادر ليونيل ميسي مسقط رأسه في روزاريو عنا كان طفلاً من أجل الانضمام إلى برشلونة ، لكن روابطه بالمدينة لا تزال قوية.

لا شيء أقوى من علاقته الطويلة الأمد مع أنتونيلا روكوزو، التي نشأ معها في الأرجنتين وأنجب منها طفلين، وكان إعلان ميسي لأول مرة أنه كان لديه صديقة في عام 2009، وفي 30 يونيو 2017، أعلن البرغوث الزواج منها في حفل مليء بالنجوم.

جمع ميسي وأنتونيلا قصة حب ما زالت مستمرة بقوة منذ الطفولة، مما يجعل الب يشبهها بقصص الأفلام، لأنها لا تكاد تصدق من قها واستمراريتها.

وكان قد أشار ميسي في إحدى مقابلاته، إلى أنه عرف أنتونيلا منذ أن كان في السابعة من عمره، لكنه عنا ذهب إلى برشلونة في مراهقته، لم تكن هناك طريقة للتواصل بينه وبين حبيبة الطفولة ابع: “كنت أها هاتفيًا مرة في الأسبوع، ومكال لأنها تكلف أموالاً كثيرة، ولكن أنتونيلا كانت دائمًا في عقلي”.

إجتمع الثنائي في مســ قط رأسهما في روزاريو، الأرجنتين، من خلال صديق مشترك يسمى لوكاس سكاليا، الذي لعب مع ميسي في مجموعة شباب نيويلز أولد بويز وعنت دعوة نجم كرة الق، إلى منزل صديقه لقضاء فصل الصيف، التقى بأنتونيلا مجددا، ونشأت بينهما حالة إعجاب على الفور بسبب تقاربهما في السن.

وقع ميسي في حب أنتونيلا قبل أن ينتقل إلى برشلونة عام 2000، لكن المسافات أنهت علاقتهما، لكن لم يتوقع الاثنان أن هذه ما هي إلا نهاية

مؤقتة. استمر ميسي بقوة مع فريقه، حتى عام 2004 وانت ال مع أنتونيلا بشكل مؤقت، قبل أن تصله أنباء سيئة من موطنه، تكون السبب في عودة الحب من جديد

علم ميسي أن أنتونيلا روكوزو فقدت أعز صديقاتها في سيارة، وهي مأساة قربتهما من بهما الب مرة أخرى، بعد أن قرر ميسي أن يترك كل شيء ويعود إلى الأرجنتين للوقوف بجانبها في هذا المأزق الصــ عب.

وأحيت الة ميسي وأنتونيلا مجددًا بعد الفراق، وقررت أنتونيلا أن تعود مع ميسي إلى إسبانيا مكث معه.
وأعلن الثنائي عن ال للجمهور في عام 2009، وأصبحا أبوين بعد ثلاث سنوات عنا ولد تياغو.

وأخيرًا قررا الثنائي الزواج عام 2017، بعد 8 أعوام من المواعدة وحديث الإعلام عن قصة حبهما التي تحدت الزمن والمسافات واصبح لديهما 3 أولاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى