منوعات

في لي.لة الفر.ح ..عريس يفضـ. ـح عرو.سته الخا.ئنة ويعرض للمعازيم على شاشة العرض فيديو خيانة

ي لي.لة الفر.ح ..عريس يفضـ. ـح عرو.سته الخا.ئنة ويعرض للمعازيم على شاشة العرض فيديو خيا.نة زو.جته له مع أقرب المقر.بين له .. وبعد لحضات وقعت الكا.رثة

بعد معرفته بخيانتها، لم يفكر العريس في مواجهة عروسه وجهًا لوجه، بل لجأ إلى حيلة تمكنه من ارتكاب “شر انتقام” في حقها، وذلك بفض.يحتها يوم عر.سهما بمقطع فيديو أثا.ر الجد.ل في الصين.

انعقد حفل الزفاف في سعادة تامة دون أي مشكلات، حيث وقف الجميع ليحيي العرو.سين وسط المو.سيقى وأ.جواء الزفاف السعيد.ة، وظلت الأمو.ر على ما ير.ام حتى أضاءت شاشة العر.ض.

على غرار الأفلا.م، بدأ مقطع الفيديو على شاشة العرض بجملة “اليوم نعرض لكم كيف التقى الحبيبا.ن”، يصفق الجمهو.ر بحماس ليظهر أمامهم فجأة مقطع إبا.. حي للعر.وس مع زو.ج أختها.

تعم الصد.مة على المعا.زيم، وتفقد العروس النطق، ثم يصعد العر.يس على المسر.ح ليوا.جهها بعلا.قتها الشن.يعة مع زو.ج أختها لأكثر من عامين، وفقًا لما نشر.ته صحيفة “الدا.يلي ميل”.
بكت العر.وس بشد.ة وأ.لقت “ببو.كيه الور.د” في وجهه بعدما انتقم منها بالفض.يحة، لكنه صرخ: “هل كنت تظنين أنني لن أعلم!”، وقد أثا.ر المقطع صد.مة وغض.ب رواد مواقع التوا.صل الا.جتماعي في الصين على مدى أيام.

رجح البعض أن الفيد.يو قد تم التقا.طه بكاميرا مراقبة تسو.يقية للتر.ويج لمقطع إ.با.حي، لكن وفقًا لـ”الدايلي ميل”، فإن العر.يس قد ر.كب كاميرات أم.نية في منز.له الجد.يد واكتشف بالصدفة علاقة زو..جته المستقبلية بزو.ج أختها الحا..مل في الشهر السا.د.س، لذا قر.ر الا. نتقام منهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى